رسالة من منتدى الريحان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الزائر أسرة منتدى الريحان تتشرف بإنتمائك الى عائلته
إن كنت عضوا عندنا فتفضل بالدخول
وإن كنت غير ذالك فاضغط على التسجيل فمرحبا بك

منتدى الريحان الإسلامي

الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةبوابة أبوأسامةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 

عمل خلفيه و اعمده للموقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصعب

ذكر
احترام القوانين : احترام القوانين

مُساهمةموضوع: عمل خلفيه و اعمده للموقع   الخميس 20 يناير 2011 - 9:31

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني ويشرفني اليوم اني ابداء معاكم اول دوره من اعدادي و التي بعنوان ( تصميم المواقع ) , و اعذروني لان راح يكون الكلام كثير في هذا الدرس وكمان الشرح باللغه العاميه على شان نرتاح مع بعض ونوصل المعلومه صح ..
في البدايه احب اوضح بعض الامور
انه الكثير يظن انه لازم يتعلم التصميم حتى يمتلك موقع وهذا غلط اي واحد يقدر يمتلك موقع , الموقع انت بتشتري مساحه من شركات الاستضافه و هم بيعملولك كل شي على حسب الاتفاق معاهم , و هذه احدى شركات الاستضافه (( استضافة و تصميم من اجل)) , يعني الكثير و انا كنت منهم يفكر انه هو يصمم كل صفحه على الموقع حتى المنتدى يفكر انه هو يصمم كل شي فيه ..
صاحب الموقع فقط عليه الاداره و كل شي يستطيع فعله عن طريق لوح التحكم.
مثلا في المنتدى لوح التحكم موجود فيه كل شي اضافة قسم جديد حذف قسم تعديل قسم دمج كلها من لوح تحكم المنتدى لاتحتاج لا برنامج ولا شي ثاني
الموقع هيا مساحه تستاجرها لمده ميعنه من شركات الاستضافه و هذه المساحه انت تركب عليها اللي تبغا مثلا البوم الصور البوم القصائد المنتدى مركز التحميل هذه كلها (سكربتات )يعني برامج جاهزه ممكن تشتريها ممكن تلاقيها مجانيه فقط تقوم بتركيبها على موقعك ., التركيب هذا يحتاج له خبره وكل برنامج له طريقة تركيب .
احنا في دوراتنا كلها سواء تصميم الاستايل او تصميم الموقع فقط بنتعلم كيفية تصميم الشكل فقط اما السكربتات مثل البوم صور البوم قصائد هذه يبغاله برمجه اللي يبغا يتعلم عليها يلاقي مواقع متخصصه تعلمه.
بس حبيت اوضح انه فقط راح نتعلم تصميم اواجهة الموقع و بعض الصفحات الفرعيه في هذه الدوره و استايل المنتدى في دوره قادمه ان شاء الله استايل البوم الصور كمان دوره مستقله ان شاء الله
و اي شي جديد ان شاء الله بنحاول نعمل عليه دروس سواء انا او الاخوان الله يجازيهم كل خير على جهودهم
اسف اطلت عليكم و اترككم الان مع الدرس
في هذا الدرس سوف نتعلم كيفية عمل خلفية موقع و عمل الاعمده له
اترككم مع الدرس و بالتوفيق للجميع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arayhan.mam9.com

عمل خلفيه و اعمده للموقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1